ترفيه

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة https://www.elesh1.com/2021/04/53.html

متابعينا الكرام لقد أصبحت الدراما التركية تحتل جانب كبير من اهتمام المشاهدين في كافة أنحاء العالم، ومع اقتراب نهاية هذا الجزء من مسلسل قيامة عثمان الذي يعتبر من أهم وأبرز المسلسلات التركية الأكثر شهرة على الساحة الفنية في العالم والوطن العربي، والذي يحرص على متابعته الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء العالم ليس تركيا فقط، لأن في الأونة الأخيرة نجحت الدراما التركية في اختراق المنازل وأصبح لها متابعين وعشاق في كافة انحاء الدول، ويأتي على رأسهم المسلسل الذي يحكى فترة تاريخية هامة وهي تأسيس الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 https://www.elesh1.com/2021/04/53.html


وجاء ايضا في الحلقة 52 إن عثمان حاول استدراج توغاي وسوف يقع بوكي ضحية لذلك، وحسب ما ذكر في الاعلان تعرضت مال خاتون لهجوم قوي من قبل توغاي ، ورأينا أن عثمان https://www.elesh1.com/2021/04/53.html نفسه كان يعالجها ، ورأينا نظرات الغيرة علي بالا،وتحدث دوندار ان عثمان يواجه لاول مرة اعداء بهذا الحجم والقوة و اعتقد من هنا سوف تبدا امال خاتون بالتعاون مع عثمان للتخلص من توغاي،ومن المتوقع إن الاحداث القادمة ستشهد قصة حب بين مال خاتون وعثمان، و أعطت مال خاتون خاتم دوندار لوالدها السيد أمور ، ويتسأل المشاهدين هل أن الحلقة القادمة ستكون نهاية جيركوتاي علي يد توغاي أم المخرج لن يضحي بجيركوتاي بهذة السهولة.

وشهدت الحلقة 52 اجتماع نيكولا مع توغاي للقيام بخطة من أجل التخلص من المؤسس عثمان، ولكن عثمان يعزم على المواجهة من أجل الانتقام من جميع أعدائه الذين أصبحت قوتهم تزاد ويقوموا دائما بتألف من أجل القضاء على المؤسس عثمان.

ومن المعروف ان مسلسل قيامة عثمان حقق الكثير من الأرباح و المشاهدات على مستوى العالم ، لما فيه من قصص واقعه حدثت في عهد الدولة العثمانية ، والتي كان لها انجازات كبيرة وعظيمة ، ومن الواجب علينا أن نعرف ماهي الانجازات والأحداث التي حدث في ذاك الوقت . https://www.elesh1.com/2021/04/53.html

قيامة عثمان الحلقة 53 https://www.elesh1.com/2021/04/53.html

ويستمرأبداع مسلسل المؤسس عثمان في الوطن العربي، وحرص المشاهد العربي على متابعة كل تفاصيل وأحداث حلقات مسلسل عثمان خاصة في أحدث حلقاته الحلقة 52.

وتتصاعد الحلقات ما بعد الحلقة 50، بعد أن حوصر عثمان، بالسهام، لكن بمسي والسيد عبدالرحمن غازي، سعيا لإخراج عثمان من الازمة، بعد حصار عثمان ورجالة من قبل نيكولا قائد القلعه. واتضح أن توغاي الشاماي أنه إبن نويان، كما أوشك أن يتم اكتشاف أن دوندار هو الرجل الخائن في قبيله الكاي. وطلب عثمان من جيركاوتي نقل تصرفات توغاي، مما يهدد حياة الاول بالخطر.

يذاع مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، في الأربعاء من كل أسبوع على قناة «ATV» التركية، بينما تعرض الخميس على عدد من القنوات العربية منها «اليرموك» الأردنية و«الفجر» الجزائرية، وبمجر عرض الحلقة الـ 52، التي انتظرها الجمهور، حتى تصدرت مؤشرات البحث، وتركت المشاهدين على شوق في انتظار الحلقة الجديدة الأسبوع المقبل، حيث تبلغ مدة الحلقة 120 دقيقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock