ترفيه

مسلسل لؤلؤ الحلقه 38 كاملة HD

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38، ودائما مع روائع الدراما المصرية، مستمرين معكم متابعين موقع البديل نيوز، بعرض آخر الأحداث في المسلسل المصري، والذي يتربع على عرش الترندات بحث جوجل في مسلسل “لؤلؤ”. حيث شهدت حلقاته لهذا الأسبوع تصاعدا قويا من وثيرة التشويق والإثارة، خاصة بعد المسرحية التي قامت بها لؤلؤ مع مجدي. و التي لم يعلم بها أحد سواهم. هاهي لؤلؤ تقترب شيأ فشيأ من مبتغاها، ألا وهو الإنتقام لنفسها. حيث في مقالنا اليوم نستعرض لكم أهم تفاصيل الحلقة، بالإضافة إلى رفع الحلقة كاملة أسفل المقال. تابعونا

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38

سيد يكشف للؤلؤ خطة نهال وداليا لقتلها، بعدما رأته من النافذة وهو يصور بهاتفه منزلها من الخارج فذهبت إليه، فعندها كشف لها المستور. ثم إندهشت من الأمر وقالت له إستمر في خداعهم وسوف أكافئك بثلاثين مليون جنيه.
في نفس الوقت، أبو نهال ينفجر في وجه طارق، بعد علمه أن حفيدته ابنة طارق. وتوجها الإثنين إلى منزل نهال، فأصر هذا الأخير أن يأخذ إبنته ويتكلف بها. فلم يبقى لنهال سوى إخباره تحت صدمة منه أنها ماتت. ولم تكتفي حتى عادت إليه وأخبرته أنها وراء محاولة قتل لؤلؤ، بإتفاق مع داليا وسيد. مما جعل طارق يتوجه مباشرة إلى داليا وسيد واحد تلوى الآخر، وثار في وجههما خوفا على لؤلؤ.

لؤلؤ المصري
من جهة أخرى، كاميليا تعود مرة أخرى لطلب المعذرة من لؤلؤ، وهذه المرة بدون مصور، تحت إلحاح منها لمسامحتها، وأخبرتها بما وقع لها مع نانسي وماهر.أما بالنسبة للؤلؤ لم تتقبل في بداية الأمر، لكن وكما علمنا عن لؤلؤ المتسامحة. قبلت منها الإعتذار في الآخير. و قالت لها أنها سوف تسجل معها الأغنية.

وبعد كل شيئ، لؤلؤ مستمرة في خطتها، وهذه المرة قد ناولت مروة السم لكي تضعه لبودا. حيث هذه الأخيرة خرجت عن صمتها، وكشفت لها سبب حقدها اتجاهها وكل شيء. فوعدتها لؤلؤ بمكافأتها بالكثير من المال، وذلك إن قامت بقتل بودا، ثم بعدها ذهبت إلى هذا الأخير وناولته السم أيضا لقتل مروى وهاكذا تحقق مرادها. لكن هل سوف تنجح لؤلؤ في الإنتقام هذه المرة؟. أم أن بودا سوف يكشف أمرها ويقلب الطاولة عليها؟.

حلقة اليوم مسلسل لؤلؤ ٣٨
كانت هذه مراجعة أحداث الحلقة السابقة مسلسل لؤلؤ المصري، ترقبوا الحلقة كاملة وبالفيديو على موقعنا البديل نيوز. وذلك مباشرة بعد عرضها على شاهد نت. التابعة لقنوات mbc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock